غير مصنف

ريهام حجاج تتصدر التريند بعد الكشف عن شخصية زوجها الأول | صور

تصدرت الفنانة ريهام حجاج مؤشرات البحث بعد تدوال صورة لتهنئة بزواجها من زووجها الأول والتي لم تظهر إلا بعد وجود ريهام برفقة ابنتها في العرض الخاص لفيلم “مولانا”، ولكن لم يعرف من هو الزوج الأول إلا ان ظهور إعلان تهنئة يحمل اسم ريهام حجاج والمصور اللبناني المعروف محمد مكاوي الشهير بـ”ميكي”والذى أثار جدل كبير.

وسط تكهنات أنّ ريهام تزوجت منه قبل أن دخول عالم الفن، وظلت برفقة زوجها ما بين بيروت والقاهرة وإيطاليا لمدة خمس سنوات كاملة، ونتج عن هذا الزواج ابنتها الوحيدة دة.

زواجها من طليق ياسمين عبدالعزيز

يُذكر أنّ ريهام تعاني عانت من هجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ اعلان زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز، رجل الأعمال محمد حلاوة مما ةضطرها لإغلاق خاصية التعليقات أمام متابعيها على انستجرام.

أيضا أصدرت توضيح أكدت فيه أنّ زواجها بعُقد رسميًّ وليس عرفيًّا، وأنها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد وقوع الطلاق الثالث بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبات مستحيلًا عودة الحياة الزوجية بينهما.

يذكر أن ريهام حجاج شاركت فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “يوتيرن”، شارك فى بطولته مع ريهام حجاج، كل من الفنانين عبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى