غير مصنف

بعد حرب التصريحات مع مظهر شاهين وتصدر الترند من هى ندى الكامل؟

نشبت خلال الساعات الماضية حرب تصريحات بين السيدة ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي والشيخ مظهر شاهين تبادلاً فيها الجدل والتراشق بالألفاظ، وذلك بعد انتقاده إطلالاتها وصورها المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ندى الكامل أم لثلاث بنات

ندى الكامل سيدة أعمال مصرية من مواليد 27 أغسطس 1990، تعمل في مجال الموضة وتصميم الأزياء، أيضا هي لاعبة نبالة ومثلت مصر في أولمبياد لندن 2021.

نشأت علاقة الحب بين الفيشاوي وندى الكامل بعدما تعرف عليها فى إحدى المناسبات الاجتماعية، وأخفيا ارتباطهما فترة من الوقت، وبعدها أعلنا عن خطوبتهما، فى جو عائلي، وفى آخر شهر يوليو عام 2018 تم الزواج.

ندى سبق لها الزواج، وهي أم لثلاث بنات نادرا ما تظهرهن على صفحات السوشيال ميديا أثارت ندي و الفيشاوي الكثير من الجدل خلال ظهورهما معاً فى المهرجات خاصتاً بعد أن تبادلا القبلات أمام الكاميرات.

شائعات وانفصال

طاردت شائعات الانفصال ندى و الفيشاوي على مدار سنوات إرتباطهماحتى أعلنت ندى الكامل عن انفصالها عن أحمد الفيشاوي فى منشور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

حيث كتبت : ” من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوى يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا”.

وأضافت “الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.. ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها”.

واختتمت منشورها قائلة : “اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى