غير مصنف

حزب مستقبل وطن ينظم ندوة عن ” الوعي بصحة الفم والأسنان”

نظمت شياخة الشيراتون أمانة النزهة حزب مستقبل وطن، ندوة بعنوان “الوعي بصحة الفم و الأسنان”، برعاية المهندس “مصطفي الشبراوي” أمين القسم بالنزهة والدكتور “وسام صقر” الأمين المساعد والدكتورة “سحر عبدالحق” الأمين المساعد والأستاذ “عماد عبد الصادق” أمين التنظيم والكابتن “طارق جيرة الله” أمين شياخة شيراتون هيلوبوليس وتحت إشراف وتنظيم الأستاذة “نورهان الألفي” أمينة المرأة بشياخة الشيراتون.

قدمت الندوة الدكتورة “ابتهال محمد عبدالصادق” مدير التثقيف الصحي بمنطقة النزهة حيث تناولت الندوة كيفية التوعية بصحة الفم والأسنان والمشاكل التى قد تصيب أسنان الأطفال حتى الرضع منهم ايضا ناقشت الطرق التى يمكن للوالدين أن يتعرفوا بها على هذه الأعراض وطرق الوقاية من هذه الأمراض عن طريق تنظيف الأسنان و كيفية العناية باللثة للرضع كذلك وضحت تأثير التغذية السليمة على أسنان الأطفال.

تحدث ابتهال أيضا عن الأمراض التى تهاجم اللثة والأسنان والتى قد يؤدي أهمالها إلى تأكل الغضاريف ووجهت بالاهتمام بالتنظيف الجيد للأسنان بطريقة صحيحة حتى نتجنب تسوسها وزيارة الطبيب المختص عند ظهور الأعراض فى وقت مبكر لا يصبح المريض عرضه لخلع الأسنان والضروس.

واوضحت أن طب الأسنان شهد تطور كبير فى الفترة الأخيرة و أن وزارة الصحة والسكان توفر العديد من الخدمات الخاصة بالأسنان بأسعار مخفضة.

شهدت نهاية الندوة تكريم الدكتورة ابتهال وتقديم شهادة تقدير من المهندس مصطفي الشبراوي والأستاذة نورهان الألفي تقديراً لمجهوداتها فى التوعية والتثقيف الصحي.

أيضا شارك فى حضور الندوة عدد من الأطفال للتوعية وتم توزيع أدوات مدرسية كهدايا بمناسبة بداية العام الدراسي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى