فن ومنوعات

أحمد مكي يتصدر الترند بسبب حديث طفلة

تصدر الفنان أحمد مكي مؤشرات البحث على جوجل بعد أن تحدثت الطفلة بيلار أحمد والتي تجسد شخصية ابنة خالد الصاوي في مسلسل أعمل إيه.

وذكرت  بيلار أن أحمد مكي هو قدوة لها معبره عن حبها الشديد له ويعتبر أحمد مكي قدوة للكثير من الشباب بعد تقديمه عدة نصائح لهم من خلال أعماله الفنية الهادفة  خاصة أغنية “قطر الحياة” التي حذر فيها الشباب من إدمان المخدرات.

قدم أحمد مكي خلال السباق الرمضاني الماضي الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي مستعيناً بنجوم جدد إلى جانب أبطال الأجزاء السابقة باستثناء الفنانة دنيا سمير غانم التى غابت عن هذا الجزء وقدمت دور البطولة بدلاً عنها الوجه الشاب رحمة أحمد.

كان أحمد مكى قد قدم الجزء الخامس من مسلسل «الكبير أوي» قبل 6 سنوات ثم قرر وقف هذه السلسلة بعد النجاح المتواضع الذى حققه هذا الجزء مقارنة بالأجزاء السابقة له ثم عادت الفكرة من جديد العام الماضى لكنه قرر تأجيلها لانشغاله بتصوير مسلسل «الاختيار2» الذى عرض فى رمضان الماضى ويعد آخر ظهور درامى له وشارك فى بطولته كريم عبد العزيز وإنجى المقدم و أسماء أبو اليزيد ورياض الخولى وهادى الجيار وإياد نصار تأليف هانى سرحان إخراج بيتر ميمي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى