أخبارتقارير و تحقيقات

بعد 240 يوم زواج.. قصة ضرب وسحل عروس الإسماعيلية 

منذ أكثر من 8 أشهر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ضرب وسحل فتاة بفستان الزفاف على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر زوج وهو يضرب زوجته فيما خرجت صرخاتها مدوية في الفيديو الذي نشر على «فيسبوك»، وعرفت تلك الفتاة باسم «عروسة الإسماعيلية»، ولا زالت العروسة هي حديث السوشيال ميديا بسبب ظهور الثنائي بشكل متكرر فيما بعد في الفرح والبيت وقد قبلت الفتاة الصلح.

وكانت وثقت صور من «فوتوسيشن» عروسة الإسماعيلية تعرضها للضرب، وذلك بعد تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصور تعرض عروسة الإسماعيلية للضرب، حيث ظهرت يدها في الصور وهي منزوعة الأظافر، كما أظهرت صور الكاميرا الاحترافية أن الماكياج قد «ساح».

وبعد أشهر قليلة، خرجت عروس إسماعيلية تستغيث بعد ضرب الزوج لها وسحلها، قائلة: «احتجزني في شقة أخوه وهددنا بتشويه وشي بمية نار لو طلبت الطلاق أو اشتكيت»، مضيفةً: «ضربني ضرب مبرح في العين حتى كدت أفقد بصري.. وأحضر شومة في مرة من المرات وكاد أن يهشم رأسي بها، وأصبح جسدي ملاذا كبيرا لمختلف الإصابات والجروح المتعددة».

وتابعت: «عشت فترة كبيرة تحت التهديد.. ومكنتش عرفة اشوف أهلي عشان أحكي لهم اللي بيحصلي لأنه منعهم عني ومنعني عنهم.. وحبسني وعذبني في شقة أخوه مروان 15 يوما محاولا الشروع في قتلي».

وحررت عروس الإسماعيلية محضرًا ضد زوجها، واتهمت زوجها في المحضر بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، ومحاولة الشروع في قتلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى