فن ومنوعات

شيرين عبدالوهاب:الجمهور “وقف جنبي و مدلعني”

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن شكرها وسعادتها بحب ودعم الجمهور لها فى الأزمات المختلفة التى مرت بها طوال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال لقائها مع الفنانة والأعلامية إسعاد يونس، فى برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة “dmc”حيث قالت : “أنا محظوظة بكم حب من الجمهور محدش شافه ولا لاعب كرة ولا ممثل”.

وأضافت: “الجمهور مدلعني جدا.. مكنتش فاكرة إن الناس مسؤولة عني .. حب الجمهور معناها رضا ربنا عليا.. من غير حب الجمهور مكنتش أقدر أرجع أقف على رجلي تاني”.

وتابعت: “رجعت لحياة شيرين بتاعة زمان.. كل حاجة بحبها باخد منها حتة .. والحمد لله شعري طول”.

نشرت الفنانة إسعاد يونس مقطع فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس برنامج صاحبة السعادة من حلقتها التي تم اذاعتها منذ قليل والجزء الثاني مقرر اذاعته غداً وكتبت انتظروني فى حلقتين كلهم غناء وبس.

وكانت قد حلت شيرين ضيفة البرنامج فى بداية ازمتها مع طليقها حسام حبيب وحلاقتها شعرها وتظهر اليوم بعد تعافيها من هذه الأزمات المتلاحقة.

وكانت قد شاركت فى احتفالات السادس من أكتوبر بأغنية مميزة،كعادتها فقد قدمت شيرين العديد من الأغاني الوطنية التى تحيا فى وجدان الشعب.

تصدرت شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية بعد أن ظهرت فى مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ترقص فيه برفقة أحد الشباب فى عفوية وسعادة أيضا ظهرت وقد فقدت الكثير من الوزن الزائد.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى