غير مصنف

حقيقة زواج منى عراقي وأيمن رشوان

جدل كبير حدث خلال الساعات الماضية حول زواج منى عراقي والدكتور أيمن رشوان بعد أن نشرت  عراقي فيديو عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك وأكدت خلاله خبر زواجها، و شددت على أن زوجها “يشرف أي حد”.

بداية القصة

وقالت: “مساء الخير، قولولي مبروك، مكنتش أعرف أن القصة ممكن تنتشر هذا الانتشار، أنا في نص ساعة، لقيت الدنيا كلها بتكلمني من بره مصر وجوه، آه تجوزت اسم يشرف أي حد، بس ميت ألف سبب محبناش نعلن مين، واتكدرنا جدا لما لقينا الخبر تسرب بالمنظر ده”.

تعليق أيمن رشوان

أما أيمن رشوان فقد خرج فى مقطع فيديو نشره على صفحته ليلة أمس، نفى فيها  زواجه من عراقي قائلا: “أنا فوجئت بخبر عجيب جدا، وخبر مالوش أي علاقة بالحقيقة وبالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة، وهو إن أنا اتجوزت من الأخت والصديقة منى عراقي، وهي أختي بمعنى الكلمة، والخبر كاذب”.

ونفت أن يكون زوجها هو أيمن رشوان قائلة: “أيمن أنا أعرفه من زمان جدا، بينا كيميا، لما بنتقابل مش بنبطل نضحك ونرقص.. بس زوجي لا مش أيمن”.

أما عراقي فقد فسرت ربط البعض بين زوجها الذي رفضت الإعلان عنه وبين أيمن رشوان قائلة فى تصريحات صحفية : ” ليه أيمن؟، لأن فرح سالي عبد السلام، أنا وأيمن مسبناش بعض، وفضلنا نرقص، مبطلتش رقص أصلا، الموضوع وسع أن ناس قالولي هو أنت حامل، قولت لهم آه متجوزة وحامل، أنا مكنتش عارفه الخبر أصلا، يعني لما كلموني وقالولي على الخبر، مبروك انت تجوزتي، قولت لهم آه تجوزت وحامل، بيكلموني ويقولي ها أخبار الحمل إيه؟، هو أنا أجيب عيال تاني”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى