غير مصنف

شيرين عبدالوهاب تدخل فى غيبوبة..تفاصيل جديدة بعد تصريحات حسام حبيب

أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الصديقة المقربة للفنانة شيرين عبدالوهاب رغبتها في الرد على حسام حبيب وقالت: لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبد الوهاب وتبرز حقائق ولكن دخولها فى غيبوبة يمنعني جاء ذلك فى تدوينة عبر حسابها على موقع تويتر.

نضال الأحمدية تؤكد.. غيبوبة

لتؤكد نضال الأحمدية صحة الأنباء المتداولة حول دخول شيرين مرحلة الغيبوبة، مؤكدة أن خطورة وضع شيرين هو ما يجعلها مترددة في كشف حقائق وتسجيلات وفى نفس الوقت أعلن المستشار القانوني لشيرين حسام لطفي عن وجود وصية كتبتها وهو مؤتمن عليها منذ سنوات ولا يمكنه أن يتحدث عنها أو يكشف تفاصيلها ولكنه لم ينفي صحة ما صرح به حسام عن كتابة شيرين كل ثروتها صالح ابنتيها.

وتابعت نضال : أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة انواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها، لو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟

الحالة الصحية لشيرين عبدالوهاب

يذكر أن هناك انباء متداولة حول دخول شيرين في غيبوبة بعد خمسة أيام من الانهيار العصبي، ورفضها العلاج من الإدمان، ولم يسمح لها باجراء مداخلة هاتفية مع أحد برامج التوك شو، كما لم يسمح لها برؤية ابنتيها هنا ومريم، ولكن تم السماح للجنة من المجلس القومي للمرأة بزيارتها.

ايضا هناك انباء عن احتمالية نقل شيرين إلى مستشفى آخر خوفا من تدهور وضعها الصحي، حيث أنها متواجدة حاليا في مصحة خاصة للعلاج النفسي والتعافي من الإدمان، يرجع ذلك إلى عدم جاهزية هذه المصحة إذا تعرضت شيرين لأي أزمة قلبية أو انتكاسة خطيرة خاصة مع ظهور مؤشرات تدهور كفاءة عضلة القلب، ولكن هذا القرار لا يمكن اتخاذه إلا بعد الرجوع إلى النيابة العامة، وأسرتها من الدرجة الأولى.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى