حوادث

القبض على رئيس شركة وزوجته نصبا على المواطنين فى ملايين الجنيهات

كتب- أحمد سامي:

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على المتهمين بالنصب على المواطنين والاسيلاء منهم على مبلغ 9 ملايين جنيه بحجة توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى.

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 6 مواطنين بتضررهم من أحد الأشخاص وزوجته؛ لقيامهما بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال الإستثمار العقارى مقابل أرباح متفق عليها ، وقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم .

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وقيام كل من (رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الخاصة” له معلومات جنائية” كائنة بمحافظة الإسكندرية ولها مقر آخر بمحافظة مطروح) بالإشتراك مع (زوجته “لها معلومات جنائية – عضو مجلس إدارة ذات الشركة المشار إليها”) بممارسة نشاطاً احتيالياً من خلال تلقيهما مبالغ مالية من المواطنين على النحو المشار إليه ، بلغت 9 مليون جنيه وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها ، وقيامهما عقب اكتشاف أمرهما بالفرار إلى أماكن مختلفة.

عقب تقنين الإجراءات وباستخدام التقنيات الحديثة وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح أمكن ضبطهما بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح ، وبمواجهتهما أقرا بممارستهما ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى