غير مصنف

صبا مبارك تتصدر الترند بتصريحات جريئة

تصدرت الفنانة صبا مبارك الترند بعدد من التصريحات الجريئة تحدثت فيها عن أمور شخصية وعملها كمنتجة للمرة الأولى وتطرقت ل ما حدث مع الفنانة هيفاء وهبي،أيضا تحدثت عن رفضها الارتباط برجل أقل منها وتشرفت إلى كون المرأة تعامل بقسوة فى المجتمع.

جاء ذلك خلال إستضافتها في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر.

وقالت: المرأة تعامل بقسوة مع تقدمها في العمر ويتم الهجوم عليها لفقدان جمالها أو زيادة وزنها الستات بتحب الهدية وحب الشنط مفروض علينا،خروجاتي قليلة والسوشيال ميديا شيء غريب بالنسبة لي وأقضى الكثير من الوقت في القراءة،لا أحب التسوق وأضطر للقيام به قبل الأدوار التي أمثلها ،لم أقرر حتى الآن المشاركة في موسم رمضان 2023.

وتابعت: مش مطلوب من الممثلة تكون ملكة جمال وفى ممثلات حلوة زي ياسمين صبري ودرة ودينا الشربيني وأضافت مبستحملش التنمر عامة وشخص مش عاجبك شكله متبصش عليه وسيبه الناس في حالها و هيفاء وهبي ست زي القمر وأرفض التنمر عليها،المشاهير مش بلاستيك دون قلب ومشاعر وفى كلام ممكن يجرحهم.

يذكر أن صبا مبارك يعرض لها فى دور السينمات فيلم «بنات عبد الرحمن»،وهو أول فيلم أردني يتم إطلاقه تجاريا فى مصر ،تدور أحداث الفيلم حول أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.

الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى