غير مصنف

شاكيرا..قبلت قدم والدها ثم أثارت غضب الجماهير فى برشلونة

أثار الفيديو المتداول للفنانة العالمية شاكيرا وهى تقبل قدم والدها تعاطف وإعجاب جمهورها ومتابعيها فى العالم ولكن لم يدم ذلك طويلاً بعد ماحدث فى عيد الهالوين عندما أثارت غضب الكثيرين فى برشلونة.

شاكيرا تثير الغضب

حيث أثار وجودها في منتزه مع أطفالها للاحتفال بعيد الهالوين وسط برشلونة الكثير من الجدل وحالة غضب فقد تعرضت النجمة الشهيرة لانتقادات بسبب تخطي قائمة الانتظار في أحد أماكن الاحتفال بالهالوين، بعد أن أُجبرت العائلات على الانتظار لمدة تصل إلى 90 دقيقة.

أيضا عمّ الحضور غضباً بعد أن تحركت النجمة إلى مقدمة الصف عند برج في المدينة الإسبانية مع اثنين من حراس الأمن.

فى حين اشتكى الزوار من أنهم كانوا ينتظرون في قائمة الانتظار للدخول إلى حفل الهالوين مدة تصل إلى 90 دقيقة، إلى أن تسللت شاكيرا مع من معها، وحراس الأمن.

موقف شاكيرا من الحادثة قد أثار غضباً كبيراً فى نفوس الحاضرين أكثر من المكان، جاء ذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة “ذا ميرور”.

علقت أيضا منظمة الحفل، قائلة إن النجمة أكملت طريقها على الرغم من صراخ الناس واعتراضهم، مشيرة إلى أن الموقف أثار غضب الحاضرين.

انفصال شاكيرا

يذكر أنه تم الانفصال بين مدافع برشلونة و شاكيرا رسميا بعد علاقة دامت 12 وجاء الإعلان فى بيان مشترك “نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام لخصوصية، شكرًا لتفهمكم”.

واثارت انباء انفصال شاكيرا وبيكيه الكثير من الجدل ،حيث أكدت العديد من المواقع الاسبانية خبر انفصالهما،حيث أكد موقع “إل بريوديكو” الإسباني أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicito أو “تهانينا”، التي قالت فيها: “لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”.

لمشاهدة الفيديو

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى