أخبارفيديوهات

تنسيقية الأحزاب والسياسيين: الحوار الوطني يتسع للجميع.. ولا يوجد خطوط حمراء في المناقشات

كشف المهندس طاهر أبو زيد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، تفاصيل تطبيق الحوار الوطني خلال الفترة الحالية تزامنًا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن التنسيقية تسعى إلى نقل صوت المواطن المصري وآراء الشارع.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلمة السر»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، تقديم الإعلامي خالد ميري، مساء الخميس، أن الحوار الوطني ليس حالة ستنتهي بعد مناقشة القضايا، متابعًا: «الحوار الوطني هو استراتيجية يسعى إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوصيل الآراء لبناء دولة قوية تسعى كل الآراء والأفكار».

واستكمل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التنسيقية عملت على إقامة 200 فعالية في شتى الجمهورية، و15 صالون سياسي لمناقشة الآراء حول الحوار الوطني، متابعًا أن الحوار الوطني يتسع للجميع كالطلاب والمواطنين، ولايوجد خطوط حمراء في المناقشات والحوارات.

وتابع، أن التنسيقية تسعى خلال الفترة المقبلة إلى زيادة عدد الفعاليات لبدء توعية المواطنين بضرورة المشاركة في الحوار الوطني، مشيرًا إلى أهم القضايا التي تحدث عنها الجمهور ومنها قانون الأحزاب، وصناديق الاستثمار، والنقابات وشباب الجامعة والأنشطة الطلابية ومشاكل ذوي الإعاقة والإيجار القديم وقاونون الأحوال الشخصية وقضايا المناخ تزامنًا مع مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مصر خلال أيام.

https://fb.watch/gzT17DGmqQ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى