أخبارفيديوهات

مصطفى بكري: الرئيس السيسي وضع روحه على يده من وتصدي لمؤامرات الإخوان الإرهابية

أكد الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك التفاف شعبي كبير حول الرئيس السيسي خلال الفترة الحالية، وهذا اليوم خير شاهد حول شعبية وتأييد الشعب المصري للرئيس السيسي، موضحًا أن الشعب تعلم الدرس ولن ينساق وراء الشائعات التي تسعى لهدم الدولة مرة أخرى.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يجب التحقيق مع كافة المتآمرين في مصر والذين رجوا للشائعات والدعوة للنزول من أجل إحداث الفوضى، ومعرفة من يقف وراء هؤلاء الخونة والتصدي لهم.

وتابع: أن من يشكك في بيانات النيابة العامة، يجب تحويله للتحقيق بتهمة عدم الوطنية وتكذيب الحكومة المصرية والترويج للشائعات.

وأكد مصطفى بكري، أنه منذ اليوم الأول للرئيس السيسي وهناك التفاف شعبي يدعمه في كافة قراراته المختلفة التي تهدف إلى إصلاح الدولة وبناء المشروعات القومية.

وأوضح، بكري، أن الرئيس السيسي له العديد من المواقف التي تظهر وطنيته، كما أن الشعب يتذكر موقف الرئيس في وجه الإخوان والتصدي للإعلان الدستوري الذي أعلنه مرسي أثناء توليه الحكم، كما أن الرئيس له موقف شجاع من أجل التصدي لفتن الإخوان لتفرقة بين الجيش والشرطة، والتصدي لكافة هذه الشائعات.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أصدر بيان في ديسمبر 2012 من أجل الوحدة وعدم التفرقة واندلاع حرب أهلية، مؤكدُا أن الرئيس السيسي رفض انزلاق الجيش والدخول في حرب في سوريا.

وأردف، أن من يقرأ موقف الرئيس السيسي مع خيرت الشاطر يدرك من هو الرئيس السيسي، لافتُا إلى أن الجيش والشعب والشرطة يد واحدة في ثورة يونيو 2013.

واستطرد أن الرئيس السيسي وضع روحه على يده من أجل التصدي لمؤامرات الإخوان الإرهابية والحفاظ على الدولة وتماسكها، موضحًا أن الرئيس السيسي أنفق أكثر من 7 تريليون جنيه في كافة المشروعات القومية في مختلف محافظات مصر.
وأكد بكري، أن عقب تولي الرئيس السيسي منذ توليه الحكم في 2014 كان ينفق شهريا مليار جنيه للتصدي للعمليات الإرهابية في سيناء.
https://www.youtube.com/watch?v=07ssoII6DFY

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى