غير مصنف

بهذه الكلمات أحيت شافكي المنيري ذكرى رحيل ممدوح عبدالعليم

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان القدير ممدوح عبدالعليم وأحيت الإعلامية شافكي المنيري ذكرى رحيله، معبرة عن اشتياقها الشديد له، حيث نشرت صورة له عبر حسابها على “فيسبوك”، معلقة عليها: “5 يناير.. ومرت 7 سنوات.. غياب، فقدان .. نعم فقدان كتير على وجع فقدان انسان لا يعوض”.

وتابعت: “سنوات وعدتك فيها وأنا أودعك بدموع المفاجأة وولع الفجيعه إني هاكمل وأحاول وأسند ابنتنا الوحيدة.. وعدتك ألا انكسر واعافر مع الدنيا من غيرك.. مرت السنوات نعم.. شهور وأيام طويلة على قصيرة، دموع  على آهات على ضحكات ذكريات حلوة كلها مرت .. وعدتك ونجحت ان ابقي إلي هنا حتى التخرج والنجاح والتفوق ووضعها علي طريق الحياه”.

وأضافت شافكي : “قد اكون نجحت ونجحت هي كثيرا وتفوقت ولكن القلب لم يتخلص من اوجاعه  باتت عميقه فى داخلنا مهما حاولنا.. اننا نفتقدك ونفتقد الانسانيه كلها.. الرقه، الاهتمام اليومي الخوف علينا وكاننا جواهرك الثمينه.. نعم مرت.. نعيش، اعمل ناكل نخرج نلبس  ونضحك ولكن روحك تسكنا هي التي تصون هذه الاسره الصغيرة”.

واختتمت حديثها: “دعواتنا لم تنقطع يوما.. بقي ان تعرف انك في القلب دائما مهما زادت ارقام السنين، وساظل اجدد العهد ان نبقي نحاول ونضحك ونعيش الحياه من اجلك ونرضي.. نعم مرت السنوات وتمر ونمر الحمد لله.. وحشتنا يا اغلي واجمل من جاء الي هذه الدنيا”.

يذكر أن ممدوح عبد العليم رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم 5 يناير عام 2016 إثر تعرضه لأزمة قلبية، تاركًا وراءه إرثا فنيا كبيرا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى