غير مصنف

مياه أسيوط تعلن عن إجراء استطلاع رأي بمركزي ساحل سليم والبداري


أعلن المركز الإعلامي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن إجراء استطلاع رأي إلكتروني عبر الصفحة الرسمية للشركة للعملاء بمركزي ساحل سليم والبداري نحو ميكنة الخدمات وانسجاماً مع الفكر السياسي الهادف إلى التحول الرقمي، وذلك ضمن التعاون المشترك بين الشركة ووزارة التنمية المحلية وتحت إشراف القابضة للمياه؛ فيما يخص مشروع (تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر) والذي يتم تنفيذ أنشطته بمحافظة أسيوط بــمركزي (ساحل سليم، والبداري)، وكذلك تنفيذ استطلاع رأي ميداني يستهدف عدد(500) مواطن كعينة عشوائية بالمركزين.
من جانبها قالت أمل جميل مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة، أنه يتم تنفيذ حملات للتوعية وطرق الآبواب استطلاعات رأي دورية على مدار العام ضمن خطة توعوية معدة مسبقاً، حيث يتم تنفيذ 200 استطلاع شهرياً بكافة مراكز المحافظة، بواقع 12مركز بالإضافة إلي شرق وغرب مدينة أسيوط سنوياً.
تهدف الاستطلاعات إلى التعرف على رأي العملاء في خدمات مياه الشرب والصرف الصحي المقدمة، واستقبال الاستفسارات والشكاوى، ومن ثم يتم تحليل تلك الاستطلاعات لاتخاذ اللازم في ضوء البيانات المتاحة.
وناشدت الشركة عملائها التعاون مع الشركة وملء الاستبيان والتعبير عن آرائهم بمنتهي المصداقية لتعزيز صدق البيانات التي يتم الحصول عليها واتخاذ قرارات في ضوئها.

اضغط على الرابط??

https://docs.google.com/forms/d/1H_01vxpokVA6iSLuZtTUPbR6t0XW26asfEhqrElYcyU/edit

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى