غير مصنف

بالصور افتتاح نادي المحامين بديروط

افتتحت اليوم نقابة محامي شمال أسيوط، برئاسة النقيب الأستاذ محمد كمال الجاحر، نادي المحامين بديروط، بعد الإنتهاء من أعمال التجديد والتطوير، وذلك بحضور أعضاء مجلس نقابة محامي شمال اسيوط وشيوخ المهنة بديروط، ولفيف كبير من السادة المحامين.

وأكد محمد كمال الجاحر نقيب شمال أسيوط، أنه تم إعادة تجديد وتطوير نادي المحامين بديروط كليا، على أعلي مستوى وفرشه بأرقى الأثاثات، وذلك ليكون لائقا بالسادة المحامين ونقابة المحامين، لافتا إلى أن النادي جاهز لاستقبال السادة المحامين وأسرهم.

وأشار «الجاحر» إلى أن النادي يتوفر به كافتيريا ومطعم، ويوجد منطقة لألعاب الأطفال، كما تم تخصيص غرفة لإدارة النادي، وأخرى لاجتماعات مجلس النقابة الفرعية.

وأضاف نقيب محامي شمال أسيوط، أن افتتاح نادي ديروط هو الانطلاقة لإنشاء عدد من الأندية بالمحافظة، منها نادي القوصية، والنادي النهري لمركز أسيوط.

وشكر أعضاء المجلس السادة المحامين السيد النقيب العام لنقابة المحامين الاستاذ عبدالحليم علام وكذلك أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين والسادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية بديروط وطالبوا الجميع بالالتفاف حول النقابة العامة للمحامين والتمسك بالقيم والمبادئ والحفاظ على حقوق المحامين المشروعة في إطار القوانين والتشريعات والوقوف صفا واحدا للدفاع عن مهنة المحاماة وأعضاء الجمعية العمومية

يذكر أن مجلس نقابة محامي شمال اسيوط يشتكل من
الاستاذ محمد كمال الجاحر نقيب المحامين بشمال أسيوط وكلا من الاستاذ مصطفي رمضان وكيلاً للمجلس وكذلك الاستاذ محمد حمدي وكيلاً
والاستاذ الدكتور أيمن بشري أمين عام المجلس
والاستاذ حسن إبراهيم سلطان أمين الصندوق
والاستاذ مصطفي عبدالرحمن عضو المجلس
والاستاذ عرفان عبدالمولي عضو المجلس
والاستاذ خالد بغدادي عضو المجلس
والاستاذ محسن صلاح عضو الشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى