غير مصنف

إصابة 4 أشخاص بسبب خلافات على الميراث بسوهاج

نشبت مشاجرة بين طرفين من 4 أشخاص بدائرة مركز شرطة سوهاج وعلي الفور تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، ويأتي ذلك بسبب الخلافات على الميراث .

تلقي اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوجود مشاجرة بدائرة المركز بين طرفين ووجود مصابين تمت السيطرة على المشاجرة ، وعلي الفور انتقل مأمور مركز شرطة سوهاج لمكان الحادث.

وبالفحص والمعاينة تبين أن طرفيها كل من ” طرف أول ” محمود م ع ف 53 سنة مدرس مصابًا ” رش خرطوش بالوجه والبطن “، وشقيقه عاطف م ع ف 50 سنة مدرس مصابًا “رش خرطوش بالبطن والذراع الأيسر” وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبين ” طرف ثان ” أحمد م ع ف 60 سنة مدرس شقيق الطرف الأول، ونجله علاء ا م ع 37 سنة جزار الطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثانى بندقية خرطوش و تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كلًا منهما على الآخر بالضرب وأتهم الطرف الأول الأول من الطرف الثانى بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات على الميراث تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، واخطرت النيابة العامة لمباشرة سير التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى