فن ومنوعات

في يوم الحب.. جينيفر لوبيز تكشف عن هدية بن أفليك

بادر الممثل الأمريكي بن أفليك بتقديم هدية استثنائية تحمل معنىً شاعري ومعنوي للنجمة العالمية جينيفر لوبيز بمناسبة يوم الحب “الفالنتاين”، حيث فاجأها بتصميم “فيديو” يوثق أجمل اللحظات سويا.

وتلقت النجمة جينيفر لوبيز مفاجأة جميلة من بن أفليك، حيث كشفت في مقابلة أن الفيديو “شخصي” للغاية وجاء بإلهام من أغنيتها “On My Way” من فيلمها الجديد “تزوجني”، “Marry Me”.

تبلغ مدة الفيديو حوالي 4 دقائق، حيث يُظهر لقطات مختلفة لأفليك ولوبيز تعود لبداية علاقتهما الغرامية، أي بين عامي 2002 و2004.

كما أخبرت النجمة متابعيها أن الفيديو “خاص وشخصي للغاية”، وعبرت لوبيز عن سعادتها بالفيديو واستعادة الذكريات والتفاصيل الموجودة فيه، وعلقت قائلة: “مشاهدة الفيديو جعلتني أفكر في رحلة الحب الحقيقي والمفاجآت التي تأتي معه، وأنه عندما يأتي إليك، يبقى معك للأبد. هذا الفيديو حقًا أذاب قلبي. في العادة لا أشارك العامة بأشياء كهذه”، نقلاً عن موقع “بينك فيلا”.

جنيفر لوبيز تعود لبين أفليك بعد 17 عاماً:

يذكر أن جنيفر لوبيز، تزوجت ثلاث مرات، لكن يبقى بن أفليك، هو بمثابة قصة الحب العميقة، في حياة جينيفر لوبيز، وتُعتبر قصة حبهما من أشهر ثنائيات هوليوود، وأعلنا خطوبتهما في 2002، ووصلت تكلفة خاتم الخطوبة إلى 1.2مليون دولار، ولكن انفصل الثنائي في 2004.

تزوجت جنيفر في المرة الأولى من أوجاني نوا، عام 1997م، ثم من كريس جاد، عام 2001م، وأخيراً تزوجت من مارك أنطوني عام 2004م بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان  هما “ماكس، إيما” وانتهى بالانفصال عام 2011.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى