رياضةغير مصنف

طارق حامد يفتح النار على مرتضى منصور.. ويكشف سبب رحيله

كشف طارق حامد، لاعب اتحاد جدة السعودي الحالي، والسابق لنادي الزمالك، عن تفاصيل سبب عدم. تجديد عقده مع الأبيض في الموسم الماضي.

انتقل طارق حامد إلى اتحاد جدة السعودي، في الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

وقال في فيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “يوم 3 مارس تحدث معي رئيس النادي وحضرت إلى المقر مع وكيلي، الراتب الذي قيل في الإعلام لم يُعرض عليّ نهائيا، طلبت مهلة للتفكير مثل أي إنسان يتخذ قرارا مهما في حياته ودخلنا بعدها معكسر مباراة الوداد وكنا مركزين في المباراة وقبل نهايتها تفاجأت أن النادي يعلن في الإعلام عدم التجديد معي”.

وواصل: “فهمت وقتها أنه لم يكن هناك أي نية حقيقية للتجديد وأن ما حدث كان مجرد “شكل بنعمله” لإقناع الجماهير أننا نحاول التجديد، وقبل أن أستفيق من تهمة المماطلة والمساومة تفاجأت بمؤتمر صحفي قيل فيه إنني متمرد وخائن ومتهرب وسبب خروج المالك من دوري أبطال إفريقيا وأنني لم أكن مصابا ورفضت ركوب الطائرة”.

وأشار: “عرضت أن أتنازل عن باقي مستحقاتي لأثبت حسن نيتي ولكنهم اشترطوا أن أوقع على ورقة تفيد بأنها غرامات وهذا لم يكن حقيقيا، هناك من لا توجد لديه مشكلة أن يتم تدمير صورة وتاريخ لاعب نعلم جيدا أنه يحب النادي و”بيموت نفسه” من أجله طوال سبع سنوات، وما حدث هو نفس ما حدث بعد عودتي من كأس العالم 2018، وتفاجأت بأن النادي أرسل الاستغناء الخاص بي وأنا من رفضت الرحيل رغم عرض رقم خيالي من المستحيل أن يرفضه أحد ولكنني صممت على الاستمرار وكنت وقتها صاحب القرار لأن عقدي كان مستمرا لعام آخر ولكن في المرة الثانية كان العقد منتهيا”.

وأكمل: “شيء كان من الممكن أن أتخيله هو أن يشكك جمهور الزمالك في حبي وانتمائي، من الممكن أن تختلف معي في أي شيء إلا ذلك”.

وأردف: “أكن أحب أن أقول ذلك ولكنني نزفت في الملعب ورفضت الخروج لأكمل مباراة مع الزمالك وإذا كان في استطاعتي فعل المزيد لفعلت من أجل الزمالك وجمهوره”.

واختتم: “جمهور الزمالك، أنتم أهم شيء بالنسبة لي، “شلتوني فوق دماغكم” وإذا ساومت من صنع اسمي أو تكبرت عليه أكون قليل الأصل، ما فعلتوه معي كان كبيرا وكنتم بجانبي في كل الأوقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى