غير مصنف

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، في مباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، نسخة 2021/ 2022.

يسعى السيتي بقيادة مدربه الإسباني، بيب جوارديولا، خلال لقاء اليوم، لتأمين الفوز؛ من أجل ضمان التأهل إلى نصف النهائي، حيث انتهى لقاء الذهاب في إنجلترا قبل أسبوعين، بفوز مانشستر بهدف نظيف، لتصبح مباراة الليلة صعبة لكلا الفريقين سواء السيتي أو أتلتيكو مدريد، فالفريقان يمتلكان مفاتيح الفوز للعبور إلى المربع الذهبي.

كانت قد أُقيمت أمس مباراتين في إياب الدور ربع النهائي وفيها، خسر ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3- 2 أمام تشيلسي الإنجليزي؛ إلا أن الريال تأهل لأفضليه فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3- 1، كما نجح مواطنه فياريال في العبور لنصف النهائي أيضًا بعد تخطيه بايرن ميونيخ الألماني، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 1- 1، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بهدف نظيف لممثل إسبانيا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب واندا متروبوليتاتو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بمباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تذاع مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، في مباراة إياب الدور ربع النهائي اليوم، على قناة: بي ان سبورتس 1 اتش دي بريميوم.

الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، يتأهل إلى الدور نصف النهائي، لملاقاة ريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى