غير مصنف

“تعليم أسيوط” يستعد لإمتحانات الفصل الدراسي للشهادة الإعدادية

كتب: سيد الشريف

أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية
وعقد عبدالعزيز حسن زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اجتماعًا موسعًا ضم مديري ووكلاء الإدارات التعليمية؛ وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية الخاصة لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية
جاء ذلك بحضور محمد إبراهيم دسوقى وكيل المديرية ومحمد النمر مدير عام التعليم العام وأمجد عزت رئيس لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية.
وشدد”عبدالعزيز” على ضرورة غلق بوابات المدارس وعدم السماح لأي شخص بدخول المدرسة في أثناء فترة الامتحانات لغير المختصين، تنفيذا لتوحيهات المحافظ اللواء عصام سعد التي يشدد فيها على اتخاذ الإجراءات اللازمة والكفيلة بأداء الطلاب للإمتحانات فى جو من الهدوء والانضباط؛ بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم، مع محاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك.
وأكد زنار على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وأن تكون الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظًا على سلامة الطلاب.
وأشار وكيل الوزارة على ضرورة تشكيل غرفة العمليات الخاصة بالشهادة الإعدادية برئاسة مدير الإدارة وتقوم بمتابعة أعمال الامتحانات وجميع الأحداث ويتم التواصل وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية فور وقوع أى حدث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.
وأكد محمد إبراهيم على لجنة لإدارة التأكد من تسليم جميع استمارات “1” سرى للمدارس وعدم تخلف أى أحد لأى سبب من الأسباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى