تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

تفاصيل جديدة في علاقة الشرنوبي بسارة الطباخ

تورط في شرط جزائي قد ينهي مسيرته المهنية

كتب: محمد عيد

كشف الفنان محمدالشرنوبي، عن القصة الكاملة لعلاقته  بسارة الطباخ، من خلال “بوست” نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك.

قال الشرنوبي أنه قد نشأت علاقة صداقة لطيفة بينه وبين سارة الطباخ موضحًا أنها أقنعته باحتراف الغناء على الرغم من رغبته في التركيز على مجال التمثيل، مشيرًا أنها كانت إنسانة “جميلة وجدعة جدًا”- على حد وصفه.

 

View this post on Instagram

 

You will never have this day again, so make it happen ?

A post shared by Sarah El Tabakh | سارة الطباخ (@saraheltabakh) on


وأكد أنه في سبتمبر 2017، حصل علي عمل دعائي مع شركة كبيرة يرتبط بنشر مجموعة بوستات على”إنستغرام”، موضحًا أن سارة كانت المسئولة عن حملة هذه الشركة.

وأشار أن العلاقة بسارة تطورت لعلاقة حب، أساسها الثقة والاحترام، مما أدى إلى مشكلات قوية حدثت في حياته بعد ذلك، مشيرا إلى أن  أهمها عدم رضا والده عن العلاقة، وذلك لفرق السن الكبير بينهما، مما تسبب في رفض والده حضور قراءة الفاتحة.

 

View this post on Instagram

 

Officially engaged to @sharnouby ❤️?

A post shared by Sarah El Tabakh | سارة الطباخ (@saraheltabakh) on


وأضاف: ”بالمناسبة الڤيديو ده اتصور يوم 5 أبريل 2018 يعني من سنة و3 شهور تقريبًا وفضل أبويا زعلان مني فترة وما تصالحناش غير لما حضرلي أول حفلة أعملها في حياتي وده كان السبب في إن لما قدمته عيطت ونزلت من على المسرح“.

وأوضح الشرنوبي، أن ”سارة حاولت إقناعه بعمل ألبوم“، مشيرًا إلى أنه بعد الموافقة على القرار رغم تخوفه، فوجئ بتقديم عقد احتكار مدته 10 سنوات وشرط جزائي 600 ألف دولار مضيفًا: ”وماليش حق إمضاء أي عمل سواء تمثيل أو غناء“.

 

View this post on Instagram

 

❤️

A post shared by Sarah El Tabakh | سارة الطباخ (@saraheltabakh) on


وقال: ”للأسف هذا خطأي.. أنا كنت متخيل إن شروط العقد ده؛ الشروط المتعارف عليها، ولما خفت وقلقت من الشروط دي شوية كانت سارة بتقنعني إن دي مجرد شكليات وإن كل حاجة هتتم بالتراضي وقالت لي بالحرف: أي وقت هاتيجي تقولي فيه إن العقد ده مش مريحك هديلك العقد.. عمري ما هغصبك على حاجة“.


وتابع: ”بسبب ثقتي فيها وحبي ليها وافقت على كل ده ووافقت كمان إني أمضي العقد ده رغم إنه كان معمول بتاريخ قبله بنحو 10 شهور (بتاريخ اليوم اللي قابلتها فيه تقريبًا).. ومن بعد ما مضيت العقد وبعد ما قريت الفاتحة اللي وقفت قدام كل الناس فيها.. لقيت طريقة تعامل مختلفة تمامًا وتوتر بدون أسباب بيحصل بيني وبينها“.

وأضاف الشرنوبي: ”فسخت الخطوبة شهر يوليو 2018 يعني بعد 3 شهور بالظبط من قراءة الفاتحة ولم نكن وقتها عملنا على الألبوم.. وقلت لها إني لا أريد أن أكمل شغل خلينا أصحاب أحسن.. وكان هناك محاولات معي من ناس كثيرين مشتركين بيننا لكي يصلحوا الموضوع لأكتر من شهر“.


وتابع: ”وافقت نعطي نفسنا فرصة تانية كتجربة عشان كان عندي مشكلات كتير في طريقة التعامل.. ورجعنا وكانت الحياة كويسة في الأول ورجعنا نشتغل تاني وبعد فترة بدأت المشكلات ترجع تاني وبشكل أسخف وتسببت في مشكلات كبيرة بيني وبين أهلي وأصحابي القريبين وحتى أي حد في الوسط أصبح يتجنبني أو يتجنب التعامل معي لمجرد أن هي اللي ماسكة شغلي عشان طريقتها مكانتش ألذ حاجه خالص“.

وأشار الشرنوبي، إلى أن سارة الطباخ، حاولت التحكم في حياته وعندما حاول الخروج من دائرتها، حاولت استخدام عقد الاحتكار بشكل واضح، وتوسعت المشاكل من شخصية لمهنية، وذلك لرفضي السير في علاقة غير مريحة، ليصطدم بوجود أساليب للضغط، وكان آخرها نشرها فيديو الخطوبة، رغم انفصالهما منذ فترة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى