تقارير و تحقيقات

فيديو وصور.. تهالك طريق أسيوط الجديدة يثير غضب الأهالي

محمد عاطف شعلان

سادت حالة من الإستياء والغضب الشديدين بين أهالي محافظة أسيوط نتيجة تهالك طريق ” المطمر- أسيوط الجديدة” الصحراوي، ما أدى لتهالك المركبات المختلفة ووقوع الحوادث والسرقات خاصة في أوقات الليل.

يقول عبدالغفار محمد شعلان، أحد الأهالي، إن طريق المطمر المؤدي لمدينة أسيوط الجديدة بمسافة 5 كيلو متر تقريباً متهالك تمامًا منذ عدة سنوات، ما يؤدي لوقوع الحوادث والسرقات علاوة على تهالك جميع وسائل النقل المارة من خلاله.

وأردف شعلان، أنهم يذوقون الأمرين يوميًا أثناء المرور بسيارتهم من الطريق المذكور الذي يعرضهم للمشقة وضياع الوقت ناهيك عن تلف السيارة بصفة مستمرة، مناشدًا المسؤولين سرعة رصف الطريق حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

ويضيف محمود أحمد السيد، إلى أن سوء وتهالك طريق المطمر أسيوط الجديدة ساهم في احجام المواطنين خاصة أهالي مركزي البداري وساحل سليم من الذهاب لمدينة أسيوط الجديدة، لضياع الوقت والمشقة وزيادة التكاليف ذهاباً وإيابا، مشيرًا إلى أن تجاهل هذا الطريق المحوري يؤدي لتأخر التنمية بمدينة أسيوط الجديدة، مطالبًا برصف واصلاح الطريق حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

من جانبه أكد مصدر مسؤول أن طريق المطمر- أسيوط الجديدة يتبع وإختصاص الهيئة العامة للطرق والكباري، وأن تأخر إنهاء رصف الطريق المذكور بسبب الشركة المنفذة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى