غير مصنف

تامر حسني يكشف عن بطلة فيلمه “تاج” بعد إعتذار مي عمر

كشف الفنان تامر حسني عن بطلة فيلمه الجديدة بعد اعتذار الفنانة مي عمر وجاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية عن مشاركة الفنانة ساندي في بطولة فيلمه الجديد “تاج”، مشيرا إلى أنه سعيد بهذا التعاون وأن الدور سوف يكون جديدا عليها.

مي عمر تعتذر

وكانت مى عمر، أعلنت اعتذارها عن المشاركة في العمل، من خلال منشور لها عبر حسابها على “إنستجرام”، حيث قالت: “للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسنى إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا وكل تمنياتى لـ تامر وكل أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”، وعلق تامر حسني على خبر اعتذارها، قائلا: “هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسرى الدنيا كالعادة”.

ويعد فيلم “تاج” هو ثانى تعاون يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسنى، حيث قدما سويًا فيلم “مش أنا” العام قبل الماضى والذى لاقى نجاحًا وقت عرضه في السينمات، وتدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن “تامر حسني”، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم “بحبك” والذى حقق نجاح كبير الفيلم من بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدي الميرغنى، هدى المفتي، مدحت تيخا، وعدد من الفنانين.

الفيلم تدور أحداثه حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، وأحداثه كوميدية في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى