فن ومنوعات

أنغام تروج لعمل جديد بفيديو غامض

شاركت الفنانة أنغام مقطع فيديو غامض فى حجرة مفتوحة النوافذ وستائر تتطاير ورياح شديدة تسقط دولاب ويتهشم كل الموجود فيه، وكتبت على الفيديو قريبًا دون الإعلان عن أى تفاصيل.

تعيش أنغام حالة من النشاط الفني حيث تحيي عدد من الحفلات فى مصر والوطن العربي، كما طرحت أخر أغنياتها “خليني شوية معاك ” احتفالًا بعيد الحب.

يأتي ذلك بعد أن مرت أنغام بأزمة صحية كبيرة أثارت قلق كل محبيهة حين أعلنت إدارة أعمالها بيان جاء فيه: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية”

شاركت أنغام فى حفل ليلة تريو العربية، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض لـ رأس السنة 2023، والتى شارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية وشهد الحفل موقفًا بين جورج وسوف الذى تألق فى هذه الليلة وأنغام.

ظهر سلطان الطرب جورج وسوف، على المسرح فى مفاجأة للجمهور وبدأ الغناء، ولكن حدث عطل مفاجئ فى المايك الخاص به، الأمر الذي تداركته الفنانة أنغام سريعًا، وعلى الفور وقفت بالقرب منه وقدمت له المايك الخاص بها وظلت تغني برفقته، وهو ما أثار إعجاب الجمهور فى الحفل ومحبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا المقطع بشكل كبير.

لمشاهدة الفيديو

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى