تقارير و تحقيقات

فيديو وصور.. تآكل كوبري هاشم بنواميس أسيوط يثير قلق الأهالي

محمد عاطف شعلان

سادت حالة من الإستياء الشديد بين أهالي قرية النواميس التابعة لمركز البداري بأسيوط بسبب تآكل جزء من كوبري هاشم “ماسورة”، على مصرف المراونة، أمام مبنى الجمعية الزراعية، ما أدى لضيق في مساحة الكوبري ووقوع الحوادث، خاصة في ظل أنه الطريق الرئيسي الذي يربط كافة مداخل القرية، مطالبين بوضع ماسورة إضافية لتوسعة الطريق حفاظاً على أرواح المواطنين.

يقول ضياء عبدالعال عمرو، أحد أهالي القرية، إن تآكل جزء من محيط كوبري هاشم بقرية النواميس، تسبب في صعوبة مرور السيارات المختلفة ووقوع الحوادث، مشيرًا إلى أن الكوبري المذكور تمر من خلاله الجرارات الخاصة بالجمعية الزراعية ونظرًا لضيق المساحة بعد تآكل جزء منه أدى لصعوبة مرور الجرارات خلاله وصعوبة وصولها لمقر الجمعية الزراعية بالنواميس.

وطالب عمرو، مسؤولي الري والصرف بمحافظة أسيوط سرعة توسعة الكوبري المذكور بوضع ماسورة إضافية وبناء الكوبري من الجانبين حفاظًا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

ويضيف عبدالله أحمد سيد، أن الأهالي فوجئوا منذ فترة طويلة بتآكل أجزاء من محيط كوبري هاشم على مصرف المراونة وكل فترة يزداد التآكل ما أدى لضيق مساحته الأمر الذي تسبب في وقوع الحوادث أثناء المرور خلاله، مناشدًا سرعة توسعة الكوبري قبل وقوع كوارث جراء ذلك.

فيديو وصور.. تآكل كوبري هاشم بنواميس أسيوط يثير قلق الأهالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى