غير مصنف

خيري رمضان لمجلس إدارة الزمالك: عايزين استقرار وبلا منافسة الزمالك لا متعة للرياضة في مصر

كشف الاعلامي خيري رمضان، عن تواصله بأحد المسئولين في وزارة الشباب والرياضة على الموقف القانوني لمنصب رئيس نادي الزمالك الان بعد حبس رئيسه مرتضى منصور، قائلا: “مسئول وزارة الشباب والرياضة قالي إن العزل يقع بمجرد صدور الحكم القضائي”.

وأضاف الاعلامي خيري رمضان، في كلامه ببرنامج “حديث القاهرة”، المذاع على قناة القاهرة والناس، اليوم الأحد، أن اختيار رئيس مجلس الإدارة للزمالك إجراء إداري وفي حال اختلاف مجلس الادارة على اختلاف مسئول على منصب رئيس الزمالك يحدث تدخل إداري من جانبهم.

وتابع: “بمجرد صدور الحكم القضائي بحبس مرتضى منصور أصبح منصب رئيس النادي شاغرا، وإذا فضل الاختلاف بين مجلس الإدارة، جهات الادارة تتدخل لاختيار منصب رئيس الزمالك”.

ووجه الاعلامي خيري رمضان، رسالة إلى مسئولي مجلس إدارة الزمالك قائلا: “ندعوا أعضاء مجلس إدارة الزمالك أن يضعوا مصلحة الزمالك أمام أعينهم وهي المصلحة الأكبر، والزمالك مؤسسة عريقة ولها تاريخ كبير وهو ثاني أكبر نادي افريقي وله سمعة وجمهور في كل العالم العربي، فتركوا أي أشياء جانبية وقفوا خلف الفرقة لأن فرق الزمالك في الفترة الاخيرة كلها بطل الصالات بيخسر واحنا عايزين استقرار وبلا منافسة الزمالك لا متعة للرياضة في مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى