اقتصاد

تيسلا تستعد لتجديد طرازها الأكثر مبيعًا Y

رويترز:- تستعد “تيسلا” لتجديد إنتاج طرازها Y الأكثر مبيعًا ، وفقًا لثلاثة أشخاص على دراية بالخطة.

وتتضمن التغييرات التي تم إجراؤها على الطراز Y – الذي يحمل الاسم الرمزي مشروع “جانيبير” في “تيسلا”- المظهر الخارجي والداخلي للمركبة الكهربائية “كروس أوفر” بهدف بدء الإنتاج في عام 2024 ، وفقًا لاثنين من الأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم.

إن تجديد الطراز Y يعني أن “تيسلا” تسير على الطريق الصحيح لتقديم إصدارات جديدة من موديلاتها الأكثر مبيعًا على مدار العامين المقبلين ، مع معالجة الضغط في أسواق مثل الصين والولايات المتحدة من أجل إعادة تشغيل مرئية لسياراتها الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة. ومواجهة الخيارات المتزايدة لمشتري السيارات الكهربائية.

ولم يعلق صانع السيارات على إستراتيجية المنتج أو أي تغييرات مخطط لها في الطراز. ولم تعلق “تيسلا” على الفور عندما سألتها رويترز عن خطط طراز Y الذي كان الأكثر مبيعًا في كاليفورنيا والصين وأوروبا العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي “إيلون ماسك”: إنه سيناقش الجزء الثالث من “الخطة الرئيسية” لصانع السيارات الكهربائية عندما تعقد الشركة حدثًا ليوم المستثمر في وقت لاحق اليوم.

أفادت رويترز أن “تيسلا” تعمل بالفعل على إعادة تجهيز مصنع التجميع في “شنغهاي” للتحضير لنسخة مجددة من طراز 3 سيدان ، وهو مشروع أطلق عليه اسم “هايلاند باي تيسلا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى