أخبار

بحضور ممثلين وشخصيات عامة.. تفاصيل المؤتمر الدولي الأول «برامج التدريب المهني»

نظمت أكاديمية السلام الدولية، برئاسة المهندس محمود حافظ، فعاليات المؤتمر الدولي الأول «برامج التدريب المهني كآلية لتمكين الشباب بسوق العمل» تحت شعار «ارسم مستقبلك».

وأقيمت فعاليات المؤتمر، مساء الثلاثاء، بمسرح سان جورج للأقباط الكاثوليك بمصر الجديدة، وسط حضور كوكبة من الشخصيات العلمية في مجال التدريب المهني وإعداد القادة.

جاء المؤتمر برئاسة المهندس محمود حافظ، رئيس أكاديمية السلام الدولية، والاعلامية الدكتورة منى خيري، رئيس مجلس إدارة أكاديمية «MAs EU Academy»، ورئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر.

وحرص على حضور المؤتمر كل من الفنان إحسان ترك، والسفير رضا عبداللطيف، ومهندس عبد الحليم حافظ، دكتور موسى محمد، دكتور / ياسر عويضة، أستاذ عبد الرحمن محمود، والدكتور نجيب حافظ، والأستاذة وسام داود، والفنان مخلص محمود، والممثل حمادة شوشة، والممثل أحمد يونس، والممثل الشاب محمود إمام، والممثل محمود فارس، أستاذ احمد عبد الفتاح، والمهندس محمد بيلا، والمهندس ناصر عبدالحكيم، والحاج ياسر الكومي.

كما حضر المخرج علاء محمد، والمخرج كريم الكسار، والأستاذة وفاء حمدان، والدكتور محمود المرشدي، والمهندس يحي محمد، والدكتورة دعاء أحمد توفيق، والدكتورة ولاء عزوز.

وشهد المؤتمر حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جانب طلبة أكاديمية السلام الدولية بجميع أقسامها، وأولياء الأمور، وعدد من الأشخاص ذوي الهمم، وغيرها من الحضور.

وحظي المؤتمر الدولي الأول الذي نظمته اكاديمية السلام، بتواجد إعلامي مكثف إذ شهد حضورًا إعلاميًا، لتغطية الفعاليات التي تتضمن فقرات متنوعة يقدمها متخصصون في شتى المجالات.

فعاليات المؤتمر افتتحتها الاعلامية الدكتورة منى خيري، رئيس مجلس إدارة أكاديمية «MAs EU Academy»، بكلمة ترحيبية نيابة عن المهندس محمود حافظ، رئيس أكاديمية السلام الدولية، تلاها تلاوة مباركة من الذكر الحكيم، ثم كلمة السفير رضا.

وبدوره ألقى المهندس محمود حافظ، رئيس أكاديمية السلام الدولية، ورئيس المؤتمر، كلمة للشباب، أكد خلالها ضرورة التمسك بالأحلام والطموحات، لاسيما في هذا العصر الذي يتميز بتوسع مجالات العمل.

وأشار إلى ان كل العقاب والصعاب التي تواجه اي شاب يمضي في طريق البحث عن الشغف، ما هي إلا اختبار لقدراته على الصبر والتحمل، وقياس لمدى إرادته في الوصول إلى هذا الحلم.

ووجه الشكر لكافة طلاب مؤسسة السلام الدولية، على اجتهادهم الأكاديمي والجهد الذي أظهروه في هذا المؤتمر، ناصحًا إياهم بضرورة الاستمرار في السعي واختيار الأحلام الهادفة حتى يكونوا مؤثرين في مجتمعهم.

وتنوعت بقية فقرات المؤتمر ما بين الإنشاد والشعر والعروض المسرحية التي أداها الشباب والأطفال على خشبة المسرح.

شاهد أيضًا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى