غير مصنف

برلماني: السيسي عوض أبناء الصعيد عن سنوات التهميش بمشروعات عملاقة

أشاد النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن وأمين قطاع الأعمال بأسيوط بجهود الدولة في تنمية محافظات الصعيد.

وقال الكحيلي في بيان له اليوم الخميس، تعليقا على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة المنيا وتفقد عدد من المشروعات، إن أبناء الصعيد، يعيشون أكبر حقبة تنموية كبيرة غير مسبوقة في عهد السيسي وتطوير يشمل جميع القطاعات.

كما أثنى الكحيلي على اهتمام الرئيس السيسي بتنمية محافظات الصعيد وإنهاء سنوات التهميش للوجه القبلي، وقال إن كل المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذها الدولة وفي القلب منها مبادرة حياة كريمة هي بمثابة التعويض لأبناء الصعيد عن سنوات التهميش والعجاف.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الصعيد يشهد في عهد السيسي تنفيذ العديد من المشروعات في قطاع الطرق والمدارس والمستشفيات والمصانع ومحطات المياه والمدن جديدة.

وأشار عضو لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل والمواصلات بمجلس الشيوخ إلى أن مشروعات التنمية الجارية في الصعيد تؤكد بلا شك استراتيجية الدولة والقيادة السياسية في منح الصعيد وأهاليه أهمية كبيرة لإحداث تنمية حقيقية ملموسة وسريعة تنعكس على تحسين جودة الحياة وتوفر حياة كريمة تليق بكل أبناء الوجه القبلي.

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، محافظة المنيا؛ لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها ومدينة المنيا الجديدة.

وقال المستشار أحمد فهمى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس السيسي إلى محافظة المنيا تأتى في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين بصعيد مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى