أخبارمحافظات

الكاتب الصحفي عبدالله تمام وصحفيو اليوم يشاركون في انتخابات الصحفيين

شارك الكاتب الصحفي والإعلامي عبدالله تمام رئيس تحرير جريدة اليوم وموقع اليوم الإخباري وصحفيو المؤسسة، في انتخابات نقابة الصحفيين حيث سجلوا في كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، للنظر في جدول أعمالها وانتخاب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة.

أعلن صحفيو جريدة اليوم وموقع اليوم الإخباري، حرصهم على التوجه إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم بكل حرية في اختيار من يرونهم الأصلح من المرشحين على منصب النقيب وكذلك عضوية المجلس.

ودعا صحفيو اليوم أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين سواء من كانوا في مؤسسة قومية أو حزبية أو خاصة، وكل من يحمل كارنيه العضوية إلى الحرص على التوجه إلى صناديق الاقتراع؛ مؤكدين أن الانتخابات تجري في مناخ ديمقراطي تام، والزملاء المرشحون جميعا قاموا بزيارة كافة المؤسسات الصحفية سواء القومية أوالحزبية والخاصة، وكذلك التجمعات الصحفية وعرضوا برامجهم بكل حرية ودارت حوارات موضوعية بينهم وبين المرشحين جميعا، سواء على منصب النقيب أو عضوية المجلس.

ويشمل جدول الأعمال إجراء الانتخابات على مقعد النقيب والتجديد النصفي لعضوية المجلس، وإعلان قرارات وتوصيات الجمعية العمومية، وما يُستجد من أعمال، وطرح النقيب الموافقة على محضر الجلسة السابقة، وتم الموافقة عليه من قبل الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى