غير مصنف

أحمد جمال سعيد يكشف كواليس مسلسل “كامل العدد”

قال الفنان أحمد جمال سعيد أنه متحمساً لمتابعة مسلسلي”سوق الكانتو”، “كامل العدد”، المقرر عرضهما في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وأوضح أحمد جمال سعيد خلال لقاءه في برنامج “أعمل إيه”، مع الإعلامية مروة حازم، المذاع على قناة “الشمس”، أن مسلسل “كامل العدد” يعتبر من أجمل المسلسلات التي قدمها في حياته، مُضيفاً:”بحب المسلسل ده على الصعيد الشخصي، الكواليس اللي فيه واللي احنا عشناه فيه من أحلى المسلسلات اللي ممكن أكون اشتغلت فيها في حياتي، بحبه جداً وبحب كرو العمل كله”.

وأكد أحمد جمال سعيد على أن مسلسل” سوق الكانتو”، سيكون من أهم المسلسلات أيضاً، لوجود المخرج حسين المنباوي والنجم أمير كرارة، مُضيفاً:” مسلسل سوق الكانتو هيبقى مهم، وهيبقى حاجة حلوة جداً برضو، أستاذ حسين المنباوي وأستاذ إسلام دويتو عظيم في الإخراج والتصوير وشفنالهم حاجات كتير أوي ناجحة وجميلة، مبسوط إني معاهم في حاجة زي كده وعارف إن هيبقى ليه شكل خاص، وطبعا لوجود أمير كرارة أخويا الكبير” .

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، إسلام حافظ، ضياء عبد الخالق، محمد عبد العظيم، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل “كامل العدد”، وهو بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى