غير مصنف

قسم الاجتماع بكلية آداب سوهاج ينظم ندوة عن أخطار المخدرات

ينظم اليوم قسم الاجتماع بكلية الاداب بجامعة سوهاج ندوة بعنوان ” أخطار إدمان المخدرات و أثرها على الفرد و المجتمع ” تحت رعاية الاستاذ الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة و الاستاذ الدكتور محمد توفيق عميد كلية الاداب.

يحاضر بها العقيد أحمد المشنب بإدارة المخدرات بمديرية الأمن والدكتور أكرم الصاوى مدير مستشفى الصحة النفسية بسوهاج والدكتور مديحة أحمد عبادة استاذ علم الإجتماع بجامعة سوهاج، بمدرج دكتور كريم بكلية الاداب بالحرم الجامعى الجديد.

ومن جهة أخري شارك الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، في فعاليات احتفالية «كتف في كتف»، التي نظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، باستاد القاهرة الدولي، اليوم، احتفالا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة 6 ملايين كرتونة مواد غذائية، تمهيداً لتوزيعها علي المواطنين الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان الكريم.

وأعرب رئيس جامعة سوهاج عن سعادته للمشاركة بتلك الاحتفالية التي تقام برعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً حرص الدولة المصرية على دعم هذه المبادرات الوطنية المجتمعية، التي تهدف إلى تقديم يد العون للمواطنين الأكثر احتياجاً، وتخفيف العبء عن كاهل البسطاء، وتوفير السلع الأساسية للمواطن، تعزيزًا لمبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن، ودعم ثقافة العمل التطوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى