فن ومنوعات

خريطة الفنانين ضيوف برنامج ليالينا مع محمد السماحي في رمضان 2023

انتهى الاعلامي محمد السماحي من تسجيل حلقات برنامجه الجديد ليالينا في شهر رمضان ، ومن ضيوف الحلقات الفنان محمود أمين الهنيدي نجل الفنان أمين الهنيدي في حلقة خاصة عن والده واسرار تعلن لأول مرة، كما تعرض حلقة مع أحمد محمد رضا نجل الفنان محمد رضا وقصص متنوعه وأسرار تعلن لأول مرة عن والده.

 وأيضا حلقة عن سندريلا الشاشة الراحله سعاد حسني وحوار مع شقيتها  الاصغري م جيهان عبد المنعم وحكايات تروي لأول مره وحلقة خاصه عن الموسيقار العالمي عبده داغر وضيف الحلقة نجله الأكبر المنتج مصطفي داغر في حلقة خاصه واسرار تعلن لأول مرة برنامج ليالينا اشراف المخرجه د. لمياء سمير مدير عام المنوعات  في الفضائيه المصريه و ا.خالد الاتربي رئيس الفضائيه المصريه.

البرنامج  إعداد وتقديم محمد السماحي إخراج وليد السباعي كما انتهي الاعلامي محمد السماحي من تسجيل برنامج بلاتوه إخراج حسناء حسن ويعرض في شهر رمضان.

تم التسجيل مع الفنان هشام اسماعيل فزاع في حوار خاص جدا عن الكبير قوي ومسلسل جميله ومسرحية  طيب وأمير والفنان ياسر علي ماهر وكواليس مسلسل ام البنات مع سهير رمزي  واكسلانس  مع محمد سعد  مع رزان ومي سليم وسميرة صدقي وأيمن عزب  والفنان تامر فرج امير والفنان أيمن عزب عن أعماله في رمضان وامال رمزي وعلا رامي ومراد فكري وياسمين جمال.

 كما انتهي الاعلامي محمد السماحي من تسجيل سهرة خاصه لثاني أيام العيد مع الفنانه دوللي شاهين والفرقة الموسيقيه  في سهره خاصة علي الفضائيه المصريه في العيد ببرنامج ليالينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى