غير مصنف

تحت شعار «مع الناس»..حزب الشعب الجمهوري  يطلق قوافل الخير لتوزيع السلع الغذائية علي الأسر الأكثر احتياجًا مجانا بالمراكز والقرى

في إطار المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات للمواطنين، برعاية الأستاذ/ السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

قام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط بتجهيز كرتونة الخير والتى تحتوى على السلع الغذائية “شنط رمضان” حيث يجرى توزيعها على المستحقين من الأهالي من خلال المرور على المنازل لضمان الوصول إلى الأُسر الأكثر احتياجًا  بـ 13 مركز وحي على مستوى المحافظة ضمن مبادرة مع الناس.

وقال الأستاذ / السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن تلك المبادرات التى يشارك فيها الحزب تأتى  في ظل توجه القيادة السياسية لمبادرات الخير والتى تعكس  دور الاحزاب في المشاركة في قوافل الخير وتوفير حياة كريمة.

وأضاف أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، أن مبادرة مع الناس ينظمها الحزب على مستوى المحافظة وتستهدف فئات الأسر الأكثر إحتياجًا وغير القادرين لإدخال السرور عليهم في المنازل خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للحزب، ومساهمة في الخدمة المجتمعية بالمحافظة.

وأكد الأستاذ / السيد عبدالصبور، أن توزيع  كرتونة الخير أو “شنط رمضان”  هو  تفعيلا للمشاركة المجتمعية والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيفاً عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا، وتوفير المواد الغذائية لهم وخاصة خلال شهر رمضان المعظم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى