غير مصنف

ضمن مبادرة مع الناس.. أمانة مركز القوصية بحزب الشعب الجمهوري بأسيوط توزع وجبات إفطار على الصائمين بالطريق الزراعي

في إطار المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات للمواطنين، برعاية الأستاذ/ السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

وزعت أمانة مركز القوصية بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بقيادة الأستاذ/ أحمد محمد فرغل أمين الحزب بمركز القوصية، وجبات إفطار على الصائمين من المارة والسائقين والمسافرين على طريق أسيوط القاهرة الزراعي وذلك قبل دقائق من أذان المغرب، ضمن مبادرة مع الناس والتى يتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك بحضور الأستاذ/ عبدالله محسب أمين المجالس المحلية، والأستاذ/ شهاب السنوسي أمين الشباب، والأستاذ/ أشرف أحمد عبدالجابر أمين الوحدة المحلية بالمنشاة الكبرى.

وقال الأستاذ / السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن حملة إفطار صائم لتوزيع وجبات الإفطار الرمضانية على الصائمين في الشوارع والميادين والمنازل ضمن مبادرة مع الناس ، لافتا إلي أن المبادرة مستمرة حتى نهاية الشهر الكريم، وتتضمن المبادرة توزيع الوجبات يوميًا على الصائمين فى مختلف المراكز من خلال شباب الحزب بالقرى والميادين والطرق السريعة لتوزيع وجبات الإفطار وكذلك على المسافرين.

وأضاف أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، أن مبادرة مع الناس ينظمها الحزب على مستوى المحافظة وتستهدف فئات الأسر الأكثر إحتياجًا وغير القادرين لإدخال السرور عليهم في المنازل خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للحزب، ومساهمة في الخدمة المجتمعية بالمحافظة.

وقال الأستاذ/ أحمد محمد فرغل أمين الحزب بمركز القوصية، إنه تم توزيع كمية كبيرة من وجبات الإفطار على الصائمين من المارة والسائقين والمسافرين على طريق أسيوط القاهرة الزراعي أثناء أذان المغرب، حيث يسير الكثير من سائقي النقل علي الطريق، وقت الإفطار في محاولة لإطعام أكبر عدد من السائقين والمارة في شهر الخير، ورفع العبء عن الصائمين؛ وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى