غير مصنف

الشعب الجمهوري بأسيوط يستعرض فعاليات الحزب خلال شهري أغسطس وسبتمبر

نظم حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط العديد من الفعاليات والأنشطة الخدمية للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة خلال شهري أغسطس الماضي وسبتمبر الجاري.

وقال السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، في بيان له إنه طبقًا لتوجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، نظم حزب الشعب الجمهوري عدة فعاليات وأنشطة خدمية للمواطنين بمختلف مراكز المحافظة، على مدار شهري أغسطس وسبتمبر، بالإضافة إلى الاجتماعات التنظيمية التي عقدها أمناء الحزب في المراكز، لبحث سبل العمل وخطة الفعاليات المركزية التي يطلقها الحزب خلال المرحلة القادمة، وذلك من منطلق إيمان الحزب بأهمية التلاحم والتواصل مع جميع فئات الشعب.

وأضاف أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، أنه استهل الشهر بتنظيم عدة فعاليات لتكريم الطلبة الأوائل بالشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية العامة والأزهرية على مستوى محافظة أسيوط، من خلال تقديم الشهادات والدروع لهم باسم الحزب، لتشجيعهم وتحفيزهم على مزيد من النجاح.

كما تم افتتاح مقرات للحزب بمراكز أبوتيج والغنايم والبداري وساحل وديروط وتم الانتهاء من تجهيز وفرش مقرات الحزب بمركز صدفا ومنفلوط وابنوب والقوصية، وجارى الانتهاء من تشكيل أمانتي الحزب بمركزي الفتح وأسيوط وسوف يتم تجهيز المقراتح مؤكدًا على مواصلة افتتاح المقرات بكافة أقسام ومراكز المحافظة، لتكون حلقة الوصل بين الحزب والمواطنين والاستماع لمقترحاتهم، والشكاوى المقدمة منهم للعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختلفة لتكون تلك المقرات بمثابة مكاتب تقدم كل الخدمات للمواطنين بمحافظة أسيوط.

وتزامنًا مع انطلاق العام الدارسي الجديد، تم افتتاح عدد من معارض المستلزمات المدرسية “الخير لأولادنا” وذلك ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التي نفذها الحزب بمراكز المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 30 %، تيسيرًا على أولياء الأمور ولتخفيف العبء عن كاهل الأسر. والتي تضم قسم الملابس والأحذية، وقسم الأدوات المدرسية بمختلف أنواعها (الأدوات المكتبية – مستلزمات كمبيوتر – وسائل تعليمية – ملابس وأحذية مدرسية) والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج”.

وتزامنًا مع احتفالات المولد النبوي الشريف، افتتاح عدد من معارض حلوى المولد، وذلك ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التى نفذها الحزب بمراكز المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الاحتياجات لهم.

كما نظم الحزب قوافل طبية للكشف على صحة المواطنين بالمجان وذلك في إطار المبادرات التي ينظمها الحزب بمراكز المحافظة وتفعيل المشاركة المجتمعية والاهتمام بصحة المواطنين وضمت القافلة الطبية أقسام العظام والرمد والباطنية والصدر، إلى جانب إجراء التحاليل ورسم القلب وقيام مجموعة من الأطباء المتميزين بتوقيع الكشف الطبي على المترددين على القافلة من مواطني القرية والقرى المجاورة، وسط إقبال كبير من المواطنين على الكشف والعلاج، بالتعاون مع وتوفير كميات كبيرة من الأدوية بالمجان مع إجراء التحاليل الطبية ورسم القلب بالمجان.

كما تم تنظيم فعاليات رياضية بمختلف امانات الحزب بالمحافظة وذلك للتأكيد على أهمية ممارسة الرياضة بكافّة أشكالها لأنها إحدى أكثر الطرق المُهمّة والفعّالة لضمان الحفاظ على الصحة البدنية والعقلية ، وبناء الشخصية والقيم ، واكتساب الصفات الحسنه ، وتطوير التعليم ، وتطوير المهارات الاجتماعيه، وشملت الالعاب ( كرة القدم- الكاراتيه – الجرى) وتم تسليم الجوائز للفائزين والمشاركين وتضمنت ميداليات وكأس وتيشيرتات تحمل شعار الحزب.

كما تم تنفيذ المتلقى التوظيفي بمقر أمانة الحزب بمركز البدارى لتوفير فرص عمل لشباب الخريجين ذكور وإناث من أبناء مركز البدارى وقراه.

كما نظم حزب الشعب الجمهوري بأسيوط ندوة توعوية تحت عنوان التغيرات المناخية وأثرها على البيئة والإنسان.

كما نظمت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز ديروط فعالية محو الأمية وتعليم الكبار وزيادة الوعي بمساحات تعلم القراءة والكتابة المتنوعة التي تركز على احتياجات الشباب والكبار.

جاءت تلك الفعاليات فى إطار الدور المجتمعي الذي يتبناه حزب” الشعب  الجمهوري”، طبقاً لرؤية الحزب ورسالته، وإيماناً بواجبه في دعم مجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، للمساهمة في  بناء الوطن، و الحفاظ على أغلى ثرواته وهو”المواطن المصري”، وتحقيق الاستراتيجية الأسمى في الجمهورية الجديدة وهي استراتيجية بناء الإنسان المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى