تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

لوسي اسمها الحقيقي وزوجها وعمرها

لوسي أثارت الجدل كثيرًا بتصريحاتها فى الماضي من قبل ظهور التريند والسوشيال ميديا فهي صاحبة الجملة الشهيرة من “الكباريه للبيت ومن البيت للكباريه”.

بدأت حياتها الفنية من خلال عملها كراقصة وكان آخر تصريحاتها ” مكتوب على جبيني اكون رقاصة”و “علمت شاكيرا الرقص”، دافعت عن عملها كراقصة وأنها لا تقدم شئ تخجل منه ولا تخاف أن تموت وهي مرتدية بدلة الرقص.

قدمت آخر أعمالها على خشبة المسرح القومي وهي مسرحية “الحفيد” والتي اتهمها بعض الممثلين الشباب المشاركين فى المسرحية بالتعدي عليهم بالضرب والسب الأمر الذي تسبب فى وقف عرض المسرحية.

زوج لوسي واسمها الحقيقي

اسمها الحقيقي إنعام سعد محمد عبد الوهاب ولدت فى 11 ديسمبر 1960 تبلغ من العمر 62 سنة تزوجت من سلطان الكاشف لديها ابن وحيد يدعى فتحي.

بدأت عملها فى سن صغير حسب تصريحات تليفزيونية لها كراقصة فى الأفراح الشعبية ثم عملت فى الملاهي الليلية، دخلت عالم التمثيل فى عدة أدوار صغيرة ثم اتجهت للأعمال الدرامية حيث قدمت أول أعمالها في مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء الأول عام 1987 وشاركت فى عدد من المسلسلات الناجحة مثل اربيسك.

لوسي والفوازير

قدمت لوسي فوازير “أبيض وأسود” عام 1997 من خلال قناة art، ثم قدمت فوازير رمضان “إيما وسيما” فى العام التالي من خلال التلفزيون المصري، وحصلت على جائزة التمثيل فى مهرجان الإسكندرية عام 1996 عن فيلم “سارق الفرح” من إنتاج عام 1995.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى