غير مصنف

رئيس حزب الريادة ل«اليوم»: الاعتداءات الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى سلوك عدواني مرفوض

كتب: إسلام عبد الرحيم

أدان كمال حسنين رئيس حزب الريادة في تصريحات صحفية لجريدة “اليوم” اقتحام الشرطة الإسرائيلية المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين التي أدت إلى وقوع إصابات بين المصلين وهو ما يؤكد عزم المغتصبين على تصعيد الأمور وعدم التواصل لهدنة مع الفلسطينيين وأن اعتداءات الكيان الصهيوني يؤدي إلى تقليل فرص السلام في المنطقة.

أشار رئيس حزب الريادة إلي أن الكيان الصهيوني يتجاوز الإنسانية وينتهك جميع القوانين والأعراف الدولية المتعارف عليها ويسلك نهجاً متطرفا لا يقل عن نهج الجماعات الإرهابية التي تتخذ منهج إرهاب الدول وأنه يجب على المجتمع الدولي التحرك تجاه ما يقوم به العدوان الإسرائيلي لأن ما يحدث يعد انتهاكا سافرا على القانون الدولي والقرارات الشرعية الدولية المتعارف عليها.

أضاف كمال حسنين أن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة تنذر بالخطر والمزيد من التصعيد تتحمل إسرائيل جميع تبعاته الخطيرة والتي تقوض كل الجهود المبذولة للحلول دون تفاقم الأوضاع الحالية والعنف الذي يهدد أمن وسلام المنطقة والذي يؤجج مشاعر المسلمين حول العالم لاحترام مقدساتهم الدينية.

كما دعا رئيس حزب الريادة المجتمع الدولي بالتحرك تجاه ما يقوم به العدوان الإسرائيلي بحق المرابطين من أبناء الشعب الفلسطيني مؤكدا أن صمت المجتمع الدولي عن ممارسات الاحتلال الإرهابية تعد وصمة عار في جبين الإنسانية جمعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى