فن ومنوعات

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28.. جعفر يضع خطة للانتقام ونرجس تطلب الطلاق

شهدت الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة لقاء مؤثر بين جعفر وابنه سيف ويقرر إخفاء هذا الخبر عن الجميع وياخذ سيف لمواجهة بلال شامة الذي يكشف السر وأن دلال هى من قامت بأستاجره لخطف ابنه.

يصدم جعفر ويسأل إذا كان ذلك بالاتفاق مع شوقي الأمر الذي ينفيه بلال، يعود جعفر إلى منزله ويلتقي نعيم ابن خاله ليتشاركا الفرحة ويذهب جعفر إلى محل شوقي فتح الله ويطلب منه أخباره إذا كان ابنه على قيد الحياة وأنه يوافق على شرطه وهو طلاق دلال حتى يخبره بمكان ابنه.

كشفت خالة سيف فى الحلقة 27 السر أن سيف هو ابنه فى حالة من التأثر، وسط حديث عن احساسه بالاشياق له طول الوقت الأمر الذي كان يجعله فى حالة من الاستغراب، ويحاول الاتصال به ولكن يفاجا أن هاتفه مغلق ويذهب للبحث عنه فى المنزل ويتم اللقاء.

وضع حعفر فى خطة للانتقام تبدأ باخفاء العثور على ابنه للكشف عن خيوط المؤامرة كاملة، عايدة تذهب لصفصف وتطلب منها أن يبتعد جعفر عن طريقها والا يؤذيها.

كانت قد توجهت دلال فى الحلقة 27 لمنزل عايدة واخبرتها أن جعفر هو من استأجر النساء لضربها والتخلص من حملها وأنه يجهز لها مكيدة للانتقام منها وطلبت منها السفر خارج البلاد للهرب منه.

شهدت الحلقة 28 ايضا طلب نرجس الطلاق من جعفر لأنها تشعر بالعبودية وترفض الحياة بهذه الطريقة ويوافق جعفر على الطلاق كما يطلب منها أن تسامحه على عدم حبه لها لأن ذلك ليس بيده ولكنه لم يفرق فى المعاملة ويرمي عليها يمين الطلاق.

مسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، زينة ومنة فضالي ومي كساب وأحمد داش.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى