سياراتعرب وعالم

صانعو السيارات الألمان يواصلون التحول إلى تكنولوجيا المحركات الكهربائية

رويترز:- ظهر صانعو السيارات الألمان بكامل قوتهم في معرض “شنغهاي” للسيارات، حيث يقاتلون من أجل البقاء على رأس اتجاهات المستهلكين في البلاد التي ستحدد ما إذا كانوا يحافظون على هيمنتهم على السوق في عصر الكهرباء في الداخل والخارج.

وقال “ييل تشانج” من شركة “أوتوموتيف فورسايت” للاستشارات ومقرها “شنغهاي” ، إن حضورهم المكثف – مع مجلس إدارة “فولكس فاجن” بالكامل (VOWG_p.DE) وأكثر من 100 موظف من “فولكس فاجن” يحضرون ، على عكس صانعي السيارات اليابانيين أو الفرنسيين – يظهر أنهم يأخذون التحدي على محمل الجد.

ولكن مع اعتماد الشركات الألمانية على الصين في ثلث مبيعات سيارات الركاب، فإنهم أيضًا أكثر ما يخسرونه.

وقال “أوليفر زيبسي”- الرئيس التنفيذي لشركة “بي إم دبليو (BMWG.DE)” برفقة مديري المبيعات والتكنولوجيا في مؤتمر صحفي: “الكثير من الميزات في سياراتنا مستوحاة من الصين” ، مضيفًا أن السوق الصينية كانت متقدمة على المنحنى العالمي. .

وتشير تعليقاته إلى تحول القوة من عصر محرك الاحتراق- عندما نُظر إلى السيارات الألمانية في الصين على أنها ذروة الهندسة العالمية- إلى العصر الكهربائي عندما يتعلم صانعو السيارات الألمان من نظرائهم الصينيين الذين تحركوا بشكل أسرع في تطوير تكنولوجيا السيارات الكهربائية ( المركبات الكهربائية) التي تميزهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى