غير مصنف

مركز التميز البحثي ينظم المؤتمر الدولي الثالث في العلوم متعددة التخصصات

نظم مركز التميز البحثي للعلوم متعددة التخصصات بكلية العلوم جامعة أسيوط المؤتمر الدولي الثالث ” هندسة المواد وتكنولوجيا النانو ٢٠٢٣” في نسخته الثالثة بمدينة الغردقة.


وصرحت الدكتورة نجوي ثابت أبو المعالي رئيس المؤتمر ومدير مركز التميز البحثي للعلوم متعددة التخصصات بكلية العلوم جامعة أسيوط وأستاذ الكيمياء التحليلية أن المشاركون في المؤتمر من اليابان والصين وجامعة هونج كونج للعلوم والتكنولوجيا HKUST والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلي مشاركة مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والجامعة المصرية اليابانية وجامعة طنطا ومعهد بحوث ثيودور بلهارس TBRI والمعهد القومي لبحوث البناء والإسكان ومن كليات الصيدلة والطب والعلوم والطب البيطري والهندسة بجامعة أسيوط .


واوضحت د. نجوي أن الهدف من المؤتمر هو تنفيذ رؤية مصر المستقبلة وما تولية القيادة السياسية من الاهتمام بالعلوم وجمع اكبر عدد من العلماء المتميزين من مختلف التخصصات لمناقشة احدث البحوث العلمية.


واعربت د.نجوي أبو المعالي أن أهم توصيات المؤتمر كان عقد الشراكة بين مركز التميز البحثي وبين مدينة زويل وعدد من الجامعات الدولية والمراكز البحثية لإقامة المؤتمرات وتبادل الخبرات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى