فن ومنوعات

أحمد جلال عبد القوي سقط بسبب المخدرات.. القصة كاملة

أثار الفنان أحمد جلال عبد القوي الكثير من الجدل بعد الكشف عن هويته أنه هو الفنان الشاب الذي سقط بعد تعاطي جرعة زائدة من المخدرات مساء أمس.

تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد جلال عبدالقوي

البداية كانت بنقل أحمد جلال عبد القوي إلى معهد السموم بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام، مساء أمس، وتم نقله فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى الدمرداش ومازلت حالته الصحية غير مستقرة.

وكان قد سقط على الأرض مغشيا عليه داخل مطعم شهير للأسماك بمنطقة المهندسين، وتبين بعد نقله إلى المستشفى أنه تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

وقد بدأت نيابة العجوزة تحقيقاتها فى واقعة سقوطه مغشيا عليه بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات وطلبت النيابة تقريرا مفصلا من مستشقى إمبابة ومركز السموم ومستشفى الدمرداش عن حالته الصحية وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من تعاطية المخدرات من عدمه وأمرت النيابة بسرعة استجوابه فور تعافيه.

أحمد جلال عبدالقوي بطل حضرة المتهم أبي

يذكر أن أحمد جلال عبد القوي كان بطل مسلسل حضرة المتهم أبي أمام الفنان نور الشريف والفنانة معالي زايد وقد قدم المسلسل عدد من الوجوه الجديدة منهم زينة وإيمان العاصي.

وقد عانى خلال أحداث المسلسل أزمة نفسية بسبب حادث اعتداء بعض زملائه عليه بالضرب الأمر الذي جعله يتجه إلى السكر وإهمال دراسته.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى