حوادث

النيابة تأمر بإخلاء سبيل مطرب مهرجانات وفتاة بكفالة مالية

أمرت النيابة العامة بالجيزة، إخلاء سبيل مطرب مهرجانات شهير “ال”، وفتاة بكفالة مالية، على ذمة التحقيقات التي تجري معهما في اتهامهم بحيازة المواد مخدرة، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

كانت جهات التحقيق طلبت الصحف الجنائية للمتهمين الثلاثة بعدما أشارت التحريات الأولية إلى أن المطرب سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بالقاهرة، كما طلبت الاستعلام عن سابقة اتهام الفتاة المضبوطة في قضايا آداب من عدمه، وحرزت المواد المخدرة “مخدر الآيس” المضبوطة بحوزة المتهمين وارسلته للمعامل الكيماوية لفحصه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات إلقاء القبض على مطرب مهرجانات وفتاة وشخص ثالث داخل فيلا بمدينة الشيخ زايد، وتبين أن معلومة وردت إلى مباحث الجيزة بتواجد شابين وفتاة داخل فيلا مستأجرة، فور إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح البلاغ وفحص مدى صحة المعلومات. وعلى الفور تم إخطار اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وكلف فريق بحث تحت إشراف العميد محمد أمين، رئيس قطاع مباحث أكتوبر، بالتأكد من المعلومات الواردة وتم تقنين الإجراءات وتم استهداف الشاليه وعثر بداخله على شخص وفتاة فى وضع مخل، وآخر يجلس بصحبتهم.

وتبين أن الشاب هو مؤدي المهرجانات، وفتاة والشخص الثالث تاجر مخدرات، وضبط بحوزتهم كمية من مخدر الأيس، وبالكشف عن المطرب الشعبي تبين أنه سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بالقاهرة، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة الذي أمر بتحرير محضر بالواقعة.

تم التحفظ على المتهمين وتحريز المضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى