رياضة

مصيلحي يعلن رحيله وأعضاء الاتحاد يطالبون ببقاءه .. صور

كتب /شريف الديروطي

حالة من الاستياء أصابت أعضاء وجماهير نادي الاتحاد السكندري عبر جروبات التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عقب تقدم “محمد مصيلحي” “رئيس مجلس إدارة النادي بالاستقاله .

الأمر الذي جعل صفحات الجماهير تشن هاشتاج برفض قرارات مصيلحي التي اتخذها عقب هزيمة فريق السلة من قبل النادي الأهلي والفريق الكروي علي يد انبي.

وقام بعض الأشخاص باستخدام الصورة التي تجمع بين “رئيسي الأندية الشعبية” بعبرات مسيئة لشخصه وهو الأمر الذي جعله يطالب بالرحيل.

وأكدت جروبات “الفيس بوك” أن هذا الهجوم أحزن الجميع فهو غير مبرر وفي السياق ذاته طالب الأعضاء عبر الصفحات الرسمية للنادي برفع شعار لا لرحيل رمز الكيان، وقاموا بإصدار بيان برفض الهجوم الممنهج علي رمز النادي مؤكدين إدانتهم لهذا الهجوم الخارج معتبرين أنه إهانه للأعضاء جميعاً.

وطالبت جيهان مصطفي ادمن جروبات أعضاء النادي بعمل وقفة دعم تأييد من أجل بقاء رئيس النادي لجميع الطوائف من محبي سيد البلد، تحت شعار أنا بدعم رئيس من أجل الكيان.

وأكد أحمد حسن منسق رابطة مشجعي سيد البلد أن استقالة “مصيلحي” مرفوضة من قبل الجماهير فهو رمز للكيان وكبير مشجعي النادي ولا يعني أن خسارة مباراة تجعله يطالب بالرحيل.

كما تحدث “ميدو محمد” مشرف اللجنة الإجتماعية بالنادي مؤكدا أن رحيل مصيلحي يعني نهاية وانهيار الكيان في الوقت الحالي فعلينا جميعاً أن ننظر لما قدمه من أجل الكيان في شتي الألعاب الفردية والجماعية وما حققه النادي في هذا الموسم فالفريق الكروي كان معرض للانتهاء أصبح الآن يحتل المركز الخامس أي نفس نقاط نادي الزمالك ولايزال هناك مباريات قادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى