فن ومنوعات

حفل عمرو دياب في الكويت كامل العدد ويقلب موازين الحفلات بالكويت .. صور

شهد حفل الهضبة عمرو دياب في الكويت الذي أقيم مساء أمس الخميس في قاعة آرينا ومن تنظيم حسين موسى تفاعلا جماهيريا غير مسبوق، حيث أمضى الجمهور الذي تجاوز ال ٥ آلاف مشاهد ليلة اسطورية بمعنى الكلمة شهدتها الكويت وابهار بصرى صنعه أحمد عصام.

أطل عمرو دياب بلوك شبابي ومتنقلا برشاقة على الخشبة ليسود بمجموعة واسعة من أجمل أغنياته على مدار ٤٠ عامًا.

ثمن عمرو دياب، لقاء الجمهور الكويتي وأكد أنه يحتفظ بالعديد من الذكريات الجميلة مع الكويت وشعبها، ولم يهدأ على مدار ساعة ونصف تقريبا، حيث انتقى من ارشيفه الغنائي الضخم العديد من الأغنيات المميزة.

وشهد الحفل تصميم مبهر وشاشات ضخمة واكبت غناء عمرو بعرض مقاطع من أغنياته.

وفي هذا الصدد أعرب منظم الحفل حسين موسى، عن سعادته بالأصداء الإيجابية والتفاعل الجماهيري الكبير مع الهضبة الذي جعله حدث فني ضخم، مؤكدا حرص” باشا جروب” على الثراء البصري ومنح نجم الحفل ما يستحق مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن العديد من المفاجآت الأخرى.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل العديد من الأغاني منها  “يا انا يا لاء وبحبه و بعشق تفاصيله و أنت الحظ وو وياه  و اسأل روحك و قمرين و العالم الله و نور العين و ليلي نهاري  و كان طيب  و معاك بجد و ايام وبنعيشها و وهي عاملة ايه دلوقت و اديني رجعتلك و يدق الباب  و تنسى واحدة  و قدام مرايتها  و في حياتنا ناس “، والحفل إنتاج وتنظيم باشا جروب للمنتج حسين موسى وقدم الحفل المذيع سلمان النجادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى