غير مصنف

طلاب جامعة الإسكندرية يشاركون في البرنامج التدريبي لـ «حياة كريمة»

تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور وائل نبيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، يشارك ٣٠ طالب من جامعة الإسكندرية فى أول برنامج تدريبي تطلقه مؤسسة حياة كريمة لطلاب الجامعات بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية الرئاسية للتدريب، ويعقد فى الفترة من ٢٠-٢٢ مايو الجاري بهدف تدريب طلاب الجامعات على العمل التطوعي وتعريفهم بنشاط مؤسسة حياة كريمة كمشروع قومي لدعم المبادرات الشبابية وتطبيقها على أرض الواقع، بتنفيذ وإدارة شباب الجامعات.

يهدف البرنامج إلى تشجيع التعاون بين جميع مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني لتلبية إحتياجات أهالي القرى المستهدفة وتوعية الشباب بما تقدمه الدولة من مجهودات لرفع مستوى المعيشة والتغلب على التحديات للوصول إلى مستقبل أفضل.
يتم خلال البرنامج تدريب الطلاب على المهارات الحياتية، والمهارات الخاصة بالتطوع، وإثراء معلوماتهم بالمعارف التي يهتم بها الشأن العام.
وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة في هذا البرنامج لمساعدة أفراد المجتمع في مختلف المجالات الإنسانية والطبية والتوعوية، وأكدوا على ضرورة تشجيع عدد أكبر من الطلاب على المشاركة في المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى