فن ومنوعات

بسمة بوسيل: كانت سبب فى خراب بيتك وتامر حسني يرد.. القصة كاملة

انتابت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني حالة من الغضب وقررت إلغاء متابعته عبر موقع انستجرام، وكان السبب فى ذلك سيدة تُدعى هالة عمر، حضر تامر حسني حفل زفافها خلال الأيام الماضية، معلنة أنها السبب في خراب بيتها وهدم حياة أولادها.

بسمة بوسيل: حسبي الله ونعم الوكيل

وقد هاجمت بسمة بوسيل هالة عمر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بعدما نشرت مقطع فيديو من حضور تامر حسني لحفل الزفاف، وكتبت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

ثم عاتبت تامر حسني على حضوره حفل الزفاف لأن هالة عمر هي المتسببة في خراب بيتها، وكتبت: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

علاقة تامر حسني وهالة عمر

رد تامر حسني على أسئلة وجهت له، حول صلة قرابته بهالة عمر بعدما ظهر معها في حفل الزفاف وهو يقدمها لعريسها.

وضح تامر حسني طبيعة علاقته بها وكتب عبر “إنستجرام” أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني: معرفتش ارد على كلامك عني ياهالة

وأكد أن زوج هالة عمر، طلب يدها منه لأنه أصبح يعتبرها ابنته الكبرى منذ توفى والديها. مضيفا: “أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى