فن ومنوعات

ثاني مرة.. شريف منير يعتذر لـ الصحفية: كنت قليل الزوق

أزمة جديدة تسبب فيها الفنان شريف منير بعد أن تعامل بشكل غير لائق مع صحفية بعد خروجه من عزاء والدة دينا الشربيني أمس.

أعتذر شريف منير عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” موجها حديثه للصحفية (المراسلة) التي تطاول عليها بطريقة غير لائقة أثناء رده على حديثها معه بعد خروجه من العزاء.

شريف منير: أخطأت

وقال شريف منير في الفيديو:” إمبارح كنت خارج من عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني وقابلت مجموعة من الصحفيين الشباب، وعندما توقفت للحديث معهم، كانت من ضمنهم صحفية وجهت لي سؤالا فقمت بمقاطعتها بطريقة سخيفة، وغير لائقة”.

وأضاف شريف منير:” بعد أن تم نشر الفيديو على اليوتيوب وهاجمني جمهوري، ووجهوا لي انتقادات كثيرة وأنا أعترف بالخطأ في حق الصحفية و أني كنت قليل الذوق معها، لهذا أنا بعتذر لها وبعتذر لجمهوري لأني تربيت على الاعتراف بالخطأ”.

شريف منير ليس الإعتذار الأول

تعد هذه هى الواقعة الثانية خلال أيام قليلة بعد واقعة محمد فراج بطل فيلم “فوي فوي فوي” ومخرجه بعد حديثهم بطريقة لا تليق مع الصحفي الذي طرح سؤال عن الفيلم الأمر الذي اضطر المخرج عمر هلال أن يعتذر عنه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

أيضا هاجمت بسمة وهبة المراسل صاحب الواقعة واغلقت الهاتف فى وجهه معلله ذلك أنه غير مقيد كعضو فى نقابة الصحفيين وأنه قبل باعتذار المخرج لهذا السبب.

خالد البلشي يرد على التجاوز في حق الصحفي

قام نقيب الصحفيين خالد البلشي بالرد على ماحدث مع المراسل في بيان تحدث فيه عن أن الصحفيين الشباب هم مستقبل المهنه وأنه حتى يتمكن من القيد بالنقابة يجب أن يكون قد عمل بمهنة الصحافة ولديه أرشيف جيد.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى