فن ومنوعات

كواليس زفاف ميرنا نور الدين.. بسمة بوسيل بإطلالة جريئة تغني

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين، بحفل زفافها وسط حضور كبير من نجوم الفن أبرزهم بسمة بوسيل ويعد هذا أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة طليقها تامر حسني.

ظهرت بسمة بوسيل بإطلالة جريئة بفستان أسود قصير كب وقامت بالغناء، فى عودة بعد فترة من الغياب، كما شارك صلاح عبدالله بالحضور والرقص مع ميرنا وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما حضر أيضا فريال يوسف، أحمد زاهر وابنته ليلي، وصلاح عبد الله، أحمد السبكي، أحمد الشامي، المخرج مرقس عادل، على ربيع،واحيا الحفل كل من الفنان رامي صبري، والراقصة أوكسانا، التى أشعلت حفل الزفاف بعدد من الراقصات.

من هو زوج ميرنا نور الدين؟

ميرنا نور الدين تزوجت من على عمر عطية، صاحب إحدى مراكز التدريبات الشهيرة “جيم”، وقد عقد القران منذ أيام قليلة يوم الاثنين الماضي.

وتشارك ميرنا نور الدين في فيلم “بعد الشر” بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

آخر أعمال ميرنا نور الدين الدرامية

كما شاركت ميرنا نور الدين فى السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الكتيبة 101 وقدمت شخصية الطبيبة آمنة، وهى شخصية غير تقليدية تتواجد ضمن جنود الجيش المصرى على خط النار وفى أماكن الصراع.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى